souscripteurs aadl 2001/2002 victimes de votre augmentation

L'Agence nationale de l'Amélioration et le Développement du Logement

Message par anwar » 23 Mars 2014 20:22

Salem3likom j aten tjr une reponse,svp,
anwar
Membre

Message(s) : 7

Message par Le Juriste » 04 Avr 2014 23:32

anwar a écrit :Je suis un COMERÇANt regime forfaitaire souscrit a2002 a mostaganem :on m a demandée des documents qui n existe pas que pour le régime reel,et que les services des IMPO n peut pas m l fournir,alor j né pas compri ?! Est ce qu il veulent nous éliminer nous les forfaitaires??!!!,je demande a tous ceux qui ont l même problème que moi m contacter a mon mail :anwar197784@yahoo.com, ou bien m proposé la solutions ici merci

quel documents on t'a reclamé et qui les a réclamé
Le Juriste
Administrateur

Message(s) : 1593

Message par ln » 06 Avr 2014 20:55

salem,aujourd'hui on est le 06/04/2014 et tjrs je n'ai pas encore recu la convocation ,je me demande c'est koi le probleme???????????????
ln
Membre

Message(s) : 29

Message par ln » 06 Avr 2014 20:58

aujourd'hui je lis sur ennahar que mr ben idir va convoqué les souscripteurs de 2013 debut mai 2014, alors que les souscripteurs de 2001/2002 ne sont pas encore reglés?
ln
Membre

Message(s) : 29

Message par anwar » 06 Avr 2014 21:30

Salem m l juriste.ravi d voir qu i y a quelqu un qui peu m répondre,notre agence d AADL local d Mostaganem mon doner un imprimé.il m ont demandé 5 documents:Le .C20(.certificat d existence)__Un extrait d rôle .J Les ai fourni . Mais les autres document -d après les service d IMPO -sont réservée pour le régime reel et. moi j sui d régime fofaitaire(Cafétéria) ,les autres documents sont:Attestation des revenus délivré par administration fiscale.__Déclaration annuelle des revenus.__Le bilan de l exercice 2012.Et ces trois document ne nous concernent pas. Et j sui ni cuit ni frais??!! Merci
anwar
Membre

Message(s) : 7

Message par Le Juriste » 07 Avr 2014 22:43

anwar a écrit :Salem m l juriste.ravi d voir qu i y a quelqu un qui peu m répondre,notre agence d AADL local d Mostaganem mon doner un imprimé.il m ont demandé 5 documents:Le .C20(.certificat d existence)__Un extrait d rôle .J Les ai fourni . Mais les autres document -d après les service d IMPO -sont réservée pour le régime reel et. moi j sui d régime fofaitaire(Cafétéria) ,les autres documents sont:Attestation des revenus délivré par administration fiscale.__Déclaration annuelle des revenus.__Le bilan de l exercice 2012.Et ces trois document ne nous concernent pas. Et j sui ni cuit ni frais??!! Merci

pas de souci, remets leurs l'imprimé avec les documents que tu as pu récupérer, ensuite joint une lettre où tu explique que tu es au régime forfaitaire et que ces documents ne sont délivrés que pour ceux qui relèvent du régime général.

tiens moi au courant des suites sur le mail de Lkeria (communication@lkeria.com)

bon courage
Le Juriste
Administrateur

Message(s) : 1593

Re: souscripteurs aadl 2001/2002 victimes de votre augmentat

Message par aadl1 » 30 Avr 2014 19:14

bonjour,je suis nouveau sur ce site, etant souscripteur 2001/2002 a aadl oran ,n'ayant pas recu mon ordre de versement a ce jour ,parait il que dossiers restant sont a alger ,je voudrais savoir pour combien de temps on aura une reponse ,ou combien de temps vont ils les retourner a oran ,merci de me repondre, un remerciment speciale pour l'equipe qui fait beaucoup d'effort
aadl1
Membre

Message(s) : 3

Message par root » 01 Mai 2014 8:15

aadl1 a écrit :bonjour,je suis nouveau sur ce site, etant souscripteur 2001/2002 a aadl oran ,n'ayant pas recu mon ordre de versement a ce jour ,parait il que dossiers restant sont a alger ,je voudrais savoir pour combien de temps on aura une reponse ,ou combien de temps vont ils les retourner a oran ,merci de me repondre, un remerciment speciale pour l'equipe qui fait beaucoup d'effort

allez voir sur place apparemment ceux qui n'ont pas eu encore leurs ordres de versements peuvent l'avoir sur place, tenez nous au courant
root
Modérateur
Modérateur

Message(s) : 2097

Message par aadl1 » 01 Mai 2014 14:57

bjr, merci root mais j'y ete a la direction et c'est s'il m'ont dit que nos doosier sont a alger pour controle ou signature ,donc ils nous ont dit de patienter jusqu'a ils auront une reponse ,merci encore
aadl1
Membre

Message par aadl1 » 01 Mai 2014 14:58

bonne fete pour le 1er mai
aadl1
Membre

Message par faycaldb9 » 15 Mai 2014 16:48

l'aadl recevra les soucripteur 2001/2002 qui non pas regler leur probleme et traitra leur cas au cas par cas et sa a partir du 01/06/2014 bon courage a tous source agent aadl
faycaldb9
Membre

Message(s) : 88

Message par aadl1oran » 21 Mai 2014 18:50

salam alaykom, je voudrais savoir pour les gents qui ont payés la 1ere tranche(2001/2002) ,quand payeront _ils la 2eme tranche? et pour quand ils seront logés ? es ce vraiment en 2016 ou ils existent des logements qui sont fini ,svp que quelqu'un me repond et merci
aadl1oran

Message(s) : 1

Message par walam » 22 Mai 2014 9:02

Enlarge font
فـضــيـحــة... فــــي AADL

عدد القراءات الكلي:1745 قراءة
عدد القراءات اليومي:1603 قراءة
عدد التعليقات: 0 تعليق

قرار الاستفادة من شقة «عدل» موقع بعد شهرين من تولّي زوخ منصب والي العاصمة

المدير العام لوكالة عدل: وقّعت على قرار الاستفادة بأوامر من فوقية

تكشف وثائق رسمية تحوز «النهار» على نسخ منها، عن فضيحة من العيار الثقيل، تعصف بقطاع السكن، تورّط فيها نجل والي ولاية الجزائر عبد القادر زوخ، حيث استفاد حمزة زوخ، من سكن بصيغة «عدل»، خارج مقر إقامته الأصلية، وهو ما يعدّ خرقا صارخا للقوانين والإجراءات المعمول بها مع عامة المواطنين .ويفيد قرار الاستفادة الحامل للرقم 758، المؤرخ في الخامس جانفي 2014، أي بعد شهرين و10 أيام من تسلّم والده منصب والي العاصمة، والموقع من طرف المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره «عدل» الياس بن إيدير، بأن «ابن الوالي»، تمكن من الاستفادة من شقة بعد الضرب بكل التنظيمات والقوانين المعمول بها عرض الحائط، حيث تفيد الوثيقة الرسمية التي تتوفر عليها «النهار»، أن صاحب الاستفادة وعلاوة على استفادته من شقة «vip»، متكونة من أربعة غرف، و موجودة في الطابق الأول من البناية رقم «E1 « بموقع أولاد فايت، تمكن من الظفر بها، على الرغم من أنه يقيم خارج إقليم العاصمة، وتحديدا في المنطقة المسماة حي مطلع الفجر عمارة رقم 9 بولاية وهران. كما أن «ابن الوالي» الذي تحصّل على امتيازات كبيرة، هو من مواليد شهر أكتوبر 1984، وهو ما تؤكده وثيقة صادرة عن هيئة رسمية .وبمنح شقة بصيغة «عدل» في إقليم الجزائر العاصمة لمواطن مقيم في ولاية وهران، مهما كانت صفته ومكانته، تكون وكالة «عدل» قد تجاوزات كل التعليمات التي أصدرتها وزارة السكن والعمران، والتعليمات التي أصدرتها وزارة الداخلية والجماعات المحلية التي دعت من خلالها إلى ضرورة الاعتماد على نمط خاص بالوكالة الوطنية لتطوير وتحسين السكن لمطابقة شهادات الإقامة المودعة في الملفات مع المسجلين في القوائم الانتخابية، وهذا بعد سن آليات تحقيق مضبوطة ومشدّدة لمحاربة «التصريحات الكاذبة» للمكتبيين في صيغة عدل، خاصة تقديم شهادات إقامة مزورة.وفيما يجهل مضمون الملف الذي قدّمه نجل والي العاصمة، لوكالة «عدل» للحصول على شقة في موقع أولاد فايت، وما إذا كان قد قدّم وثيقة تثبت إقامته في إقليم العاصمة، يبدو واضحا أن هذا الأخير يكون قد استغل مكانة والده على رأس ولاية الجزائر العاصمة، للحصول على شقة، انتظرها عامة الجزائريين أكثر من 10 سنوات، من دون جدوى، وهو ما يعني أن قضية استفادة «ابن الوالي» تشوبها شائبة قانونية، وتندرج في إطار استغلال النفوذ المنصوص عليها في قانون مكافحة الفساد في مادته الـ 32، التي تجرّم استغلال النفوذ السلبي للحصول على مزية أو منفعة بطريقة غير قانونية. وبموجب قانون مكافحة الفساد، فإن نفس عقوبة الرشوة تطبق على جريمة استغلال النفوذ، حيث تنص المادة 25 من القانون، على أن المدان بجريمة استغلال النفوذ يعاقب بنفس جريمة الرشوة، وإن اختلف التكييف، وهي من سنتين إلى عشر سنوات، وغرامة من 200 ألف إلى مليون دينار جزائري.

المدير العام لوكالة عدل: وقّعت على قرار الاستفادة بأوامر من فوق

في لقاء جمعه مع «النهار»، أمس، بمقر الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره «عدل»، كشف المدير العام للوكالة الياس بن إيدير، عن تلقيه أوامر فوقية للتوقيع على قرار الاستفادة الخاص بمنح شقة لابن والي ولاية العاصمة عبد القادر زوخ، بمقابل، رفض الكشف عن طبيعته وتفاصيله.وقال بن إيدير الذي اعترف بتوقيعه على الوثيقة التي تم استظهار نسخة منها أمامه، إن له كل الصلاحيات في منح مساكن «عدل» لمن يشاء، باستعماله عبارة «أنا حر في منح الشقق لمن أحب»، قبل أن يعود ويعترف بصريح العبارة، أن في كل «كوطة «، له الحق التصرف في شقتين ومنحها لمعارفه وأقاربه بكل حرية، «وأن لا أحد له التدخل في صلاحياته التي منحت له من قبل الوزير. إلى ذلك، أكد المدير العام لوكالة «عدل»، أن القانون يمنع منعا باتا منح شقة لأحد المكتتبين من دون مراعاة شهادة الإقامة، حيث أكد أنه يستحيل لمقيم بولاية وهران أو غيرها، الاستفادة من شقة في العاصمة، كما أكد أن الشقق الكائنة في الطابق الأول والثاني والثالث، تمنح فقط للمرضى والمعوّقين وكبار السن، غير أن قرار الاستفادة الموقع من طرفه شخصيا ينص صراحة على أن ابن الوالي استفاد من شقة في الطابق الأول، وهو المقيم في ولاية تبعد عن الجزائر بأكثر من 400 كلم.

"النهار" حاولت الإتصال به لكن تعذر ذلك بسبب إرتباطه بمجلس الوزراء

وزيـر السكـن يـأمـر بفـــتــح تحقـــيق في القضــيــة

حاولت "النهار"، طيلة يوم أمس، الاتصال بوزير السكن، عبد المجيد تبون، لمعرفة رأيه في فضيحة منح نجل والي العاصمة، عبد القادر زوخ، مسكنا في إطار برنامج وكالة «عدل» بإقليم ولاية العاصمة، لكن من دون جدوى. وقد علمت "النهار"، أن تبون لم يكن موجودا في مكتبه، لارتباطه باجتماع مجلس الوزراء، طيلة مساء أمس، غير أن مصادر من داخل مبنى وزارة السكن، أفادت أن الوزير، وفور علمه بالموضوع في آخر المساء، قرّر فتح تحقيق في القضية، لتسليط الضوء على كافة خباياها ومعاقبة المتسببين فيها من داخل قطاع السكن. ويذكر أن الوزير عبد المجيد تبون كان قد أعلن عدة مرات أنه لن يتسامح مع أي تجاوز أو مساس بالأملاك العامة خاصة وأن الدولة تبذل جهود لأنهاء أزمة السكن.

رابط الموضوع : http://www.ennaharonline.com/ar/latestn ... z32QQDGyKW
walam
Membre

Message(s) : 50

Message par nassim2006 » 22 Mai 2014 9:09

Et ca recommence avec madame dalila
nassim2006
Membre

Message(s) : 419

Message par walam » 01 Juin 2014 10:00

بطاقية السكن عاجزة عن كشف أصحاب قرارات الاستفادة غير المشهرة لدى أملاك الدولة

قررت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره إخضاع جميع المكتتبين في ”عدل” لسنوات 2001 و2002 لبطاقية مؤسسة الكهرباء والغاز ”سونلغاز”، من أجل كشف كل شخص يملك مسكنا أو محلا وإسقاطه من قائمة المستفيدين، وحتى الأشخاص الحائزين على قرارات استفادة غير مدونة لدى مصالح الأملاك، والذين تعجز البطاقية الوطنية للسكن عن كشفهم.

خلال اجتماع للمدير العام للوكالة بإطاراته، الخميس الماضي، تقرر رسميا إعادة النظر في طريقة كشف الأشخاص المستفيدين من سكنات ودعم الدولة، والتي ستستند مستقبلا إلى عمليتين، أولى إخضاعهم للبطاقية الوطنية للسكن، والتي يفترض أن تسقط كل من حاز على سكنات اجتماعية أو في مختلف صيغ الدعم الأخرى، وحتى السكنات المشهرة لدى مصالح أملاك الدولة.

غير أن محدودية هذه البطاقية التي تظل عاجزة عن كشف الأشخاص الحائزين على عقود استفادة غير مدونة لدى مصالح أملاك الدولة، والمقدر عددهم بمئات الآلاف، جعل وكالة تحسين السكن وتطويره تقرر إخضاع جميع المكتتبين، سواء الأوائل لسنتي 2001 و2002 أو المكتتبين في برنامج ”عدل 2”، لمؤسسة الكهرباء والغاز ”سونلغاز” والتي تمكن من كشف جميع المستفيدين من خطوط التموين بالكهرباء والغاز.

كما قررت الوكالة التي حذت حذو السكن الاجتماعي، أن تستدعي كل الأشخاص الذين يثبت حيازتهم على عدّاد كهربائي. وبالنسبة للأشخاص الذين لديهم محلات أو يسكنون مع أسرهم، فهم مدعوون لإثبات ذلك عبر وثائق رسمية حتى لا يُنفذ قرار إسقاط أسمائهم من قائمة المستفيدين. أما الذين يملكون سكنات غير مدونة لدى مصالح أملاك الدولة، فإن أسماءهم ستسقط آليا، وسيطبق القرار على المكتتبين الأوائل الذين سيتم استدعاؤهم في الأسابيع القليلة المقبلة، وبعدها على المكتتبين الجدد في صيغة ”عدل 2”. كما أفاد المصدر ذاته، الذي حضر الاجتماع، أن المكتتبين وقبل تسليمهم للشطر الثاني، فإنهم ملزمون بتشكيل ملف ثاني من أجل التأكد من المعلومات المدونة، إضافة إلى إحضار وصل الكهرباء الخاص بالمستفيد. وفي حال ثبت استفادة المكتتب من شقة، فإن ملفه سيحال على العدالة مقابل تعويضه عن الشطر الأول، مع خصم 10 في المائة من قيمته، حيث أن الأشخاص الذين دفعوا 27 مليون ستخصم منها 10 في المائة، أي 27 ألف دينار، أو 21 ألف دينار بالنسبة للذين دفعوا 21 مليون سنتيم.

واتخذت قرارات أخرى لتسوية وضعية مكتتبي 2001 و2002 الذين تجاوزوا 70 سنة، حيث أن المعنيين مطالبون بدفع مبلغ الشقة كاملا، حيث يدفع الشطر الأول ويُمضي تصريحا شرفيا بأن يدفع المبلغ كاملا عوض دفع الشطر الثاني. أما بالنسبة للأشخاص المسنين الذين يرغبون في تسديد المبلغ على أشطر، فإنهم ملزمون بتسجيل الشقة باسم زوجاتهم.

- See more at: http://www.elkhabar.com/ar/watan/406202 ... Jfv1R.dpuf
walam
Membre

Message(s) : 50

PrécédentSuivant

Retour vers AADL